navigation


sssskk:

aioosh95:

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ، ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ..

آمين

sssskk:

aioosh95:

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ، ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ..

آمين


sssskk:

XD

sssskk:

XD




legend-1997:

reem-abdullah3:

legend-1997:

reem-abdullah3:

legend-1997:

legend-1997:

على طاري هالكلام.. يلا تجمعوا بقولكم حكاية..^^* {في العصر القديم}هي قديمة القصة جداً بس ما اعرف حول اي سنة كان فيه ولد،،انولد ومعه نفس المرض اللي مكتوب فوق،، المهم ابوه كان يسافر عشان يشتغل برا الممكلة .. والأم ماقالت لأحد ان ولدها مريض جداً والتنفس عنده فيه مشاكل وكذا.. راحت عند دكتور واحد هو الوحيد عندهم ذاك الوقت.. لما شاف حالة الولد تدهور قال لها هذا ماراح يعيش..++ قالت له شالحل طيب..؟! قال لها نقتله..{حتى انا ماصدقت..++ الدكتور مسك الولد وقتله،،وامه دفنته وصرفت ابوه بكم كذبة..++ ^ القصة انا ماصدقتها حتى شفت الأم بنفسها وقالت لي الحكاية،، النننهاية{بصوت لهلوب ،، يعني لو تركه يموت لحاله ابرك من انه يقتله

reem-abdullah3
نزلنا الحكاية ..^^*

يا ويلي !!
من جدها ذي ؟ O_O
يمه منها وكيف طاوعها قلبها حتى تقول لأحد هالكلام !! .. ما تحس بالخجل .. يا ويلي على وليدها المسيكين :(

ياخية زمان ماكانوا يتكلمون في ذي الأشياء عندنا++تحسبينها راضية بالشي ذا طبعاً لا بس وحدة جاهله ماتعلمت زمان،،اكيد بتصدق الدكتور بحكم انه متعلم..^^*

صح معك حق :( بس ولو كان لازم تعترض تقول شي تشاور زوجها
عاد الدكتور .. كان خلاه بحاله وش بيستفيد لو قتله

مدري عنها والله
freesia-wings
لا ياشيخة تبغينها تصكني بالعصاية تلفني لفتين{دراما،،^^*
بعد ايش اصارخ عليها قد صار اللي صار..^^*
leena70
انا استهبل..**
حياتي كلها جد في جد ض١..
،،

من جددكك!! بسم الله الرحمن الرحيم عشتي فلم رعب لايف موقف لاتحسدين عليه 0_0 طيب احد ثاني يدري ولا بس انتي 0_0

legend-1997:

reem-abdullah3:

legend-1997:

reem-abdullah3:

legend-1997:

legend-1997:

على طاري هالكلام..
يلا تجمعوا بقولكم حكاية..^^*
{في العصر القديم}هي قديمة القصة جداً بس ما اعرف حول اي سنة
كان فيه ولد،،انولد ومعه نفس المرض اللي مكتوب فوق،،
المهم ابوه كان يسافر عشان يشتغل برا الممكلة ..
والأم ماقالت لأحد ان ولدها مريض جداً والتنفس عنده فيه مشاكل وكذا..
راحت عند دكتور واحد هو الوحيد عندهم ذاك الوقت..
لما شاف حالة الولد تدهور قال لها هذا ماراح يعيش..++
قالت له شالحل طيب..؟!
قال لها نقتله..{حتى انا ماصدقت..++
الدكتور مسك الولد وقتله،،وامه دفنته وصرفت ابوه بكم كذبة..++
^
القصة انا ماصدقتها حتى شفت الأم بنفسها وقالت لي الحكاية،،
النننهاية{بصوت لهلوب
،،
يعني لو تركه يموت لحاله ابرك من انه يقتله

reem-abdullah3
نزلنا الحكاية ..^^*

يا ويلي !!

من جدها ذي ؟ O_O

يمه منها وكيف طاوعها قلبها حتى تقول لأحد هالكلام !! .. ما تحس بالخجل .. يا ويلي على وليدها المسيكين :(

ياخية زمان ماكانوا يتكلمون في ذي الأشياء عندنا++
تحسبينها راضية بالشي ذا طبعاً لا بس وحدة جاهله ماتعلمت زمان،،
اكيد بتصدق الدكتور بحكم انه متعلم..^^*

صح معك حق :( بس ولو كان لازم تعترض تقول شي تشاور زوجها

عاد الدكتور .. كان خلاه بحاله وش بيستفيد لو قتله

مدري عنها والله freesia-wings لا ياشيخة تبغينها تصكني بالعصاية تلفني لفتين{دراما،،^^* بعد ايش اصارخ عليها قد صار اللي صار..^^* leena70 انا استهبل..** حياتي كلها جد في جد ض١.. ،،

من جددكك!! بسم الله الرحمن الرحيم عشتي فلم رعب لايف موقف لاتحسدين عليه 0_0 طيب احد ثاني يدري ولا بس انتي 0_0




leena70:

scars-of-fate said: جميل *^* حالياً إدماني متمركز بكتب التاريخ إلي اشتريتها توّي XD

 اووه تاريخ ق1 انا عشقي التاريخ بس للأسف ماعندي كتب تاريخيه ص1 

scars-of-fate

ريكشي نو اوتاكوتاشي قا بانزاي #بصوت_كووين 😎❤️
-
قلت لاخوي ابي قصة الحضاره سلفني اياه الا يفقع ضحك قالي بتقرين اربعين مجلد؟ طارت عيوني وسمعت صوت تحطم قلبي ☺️💔
يقولي فيه واحد اختصره في اربع مجلدات طب شكو انا ابي اقرا الاوريجينال ☺️💔
بصبر نفسي بصدام الحضارات بس ذا وين القاه الحين بعد T.T



Kominato Haruichi // Diamond no Ace Ep.43   //
Requested By : mishimma ♥ 


scars-of-fate:

ocean-sky77:

hyoubuqueen:

scars-of-fate:

hyoubuqueen:

scars-of-fate
قلت بفصل معك بس مو لهدرجه يااااااا ههههههههههههههه مقدرت اربلق البوست جتى طاح وجهي انقلعي 😂😂😂😂😂😂

يا حياتي استخيتي؟ تعالي بس هههههههههه هذا إلي كان مكتوب شسوي بعد *////* ق١ لا تفصلين معي بعد نص الليل أجل هههههههههههههههههههههه

لاني اذكر يوم قالت هالسالفه وردة فعلك كيووت 😂😂😂 وتوني اقول لآن ان التمبلر صاير مؤدب بزياده بدون روان “( scars-of-fate xD

₊✧꒰•⚗৺⚗•꒱ مازا تقصدين؟ لست أفهم

اقصد اني اشتقت لك ياعزيزتي ☺️✨


Anonymous asked: "what did you do this summer ?"

theforbiddenlust:


meru3:

ocean-sky77شوفيه يقراها هنا بعد

meru3:

ocean-sky77
شوفيه يقراها هنا بعد

posted 1 day ago via meru3 · © jeambo
298 notes

Thinking about it i haven’t held a pen for like more than three months.. Oh my god.

posted 1 day ago